كلمة وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية

يطيب لي أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لوكالة الكلية للشؤون الأكاديمية والذي نسعى من خلاله التعريف بالوكالة ومهامها والوحدات التابعة لها، كما نأمل أن يكون إحدى الوسائل الفاعلة في تعزيز دور الوكالة لخدمة الطالبات وإحداث نقلة نوعية في تطوير كافة الخدمات بأهداف استراتيجية تتجه لتنفيذ رؤية ورسالة الكلية للوصول إلى التميز والريادة. ويتم ذلك من خلال التخطيط السليم والعمل المنظم الدؤوب في إطار تحقيق تطلعات الجامعة والتى تحقق بالتالى تطلعات رؤية المملكة العربية السعودية 2030م .

إن الهدف الرئيسي لوكالة الكلية للشؤون الأكاديمية هو تهيئة البيئة التعليمية الإيجابية ومساعدة جميع العاملين من أعضاء هيئة التدريس والطالبات على العمل والإبداع ، حيث تعمل الوكالة من خلال الوحدات التابعة لها على متابعة الأنشطة الطلابية والإرشاد الأكاديمى والإشراف على جداول الاختبارات ومتابعة سيرها لتتم فى جو هادىء وذلك لتحسين الخدمات الطلابية لتقديم خدمة تعليم متميزة ومتابعة وحدة شؤون الخريجات بالكلية والإشراف على وحدة مصادر التعلم والتعليم الألكترونى ووحدة المعامل .

 كما تسعى الوكالة إلى تحقيق أهدافها بالتعاون والتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع الوحدات التابعة لها لخدمة طالبات الكلية ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس، حيث تعي الوكالة أن من أهم آليات النجاح داخل أي قطاع حيوي العمل بروح الفريق الواحد .

وختاماً، أرحب بتقديم أي مقترحات أو ملاحظات على ما تقوم به الوكالة، وأسعد بتواصلكم معي عبر البريد الإلكتروني الموضح في قائمة التواصل مع الوكالة.

سائلة الله العلي القدير أن يوفق طالباتنا، وأن يعيننا جميعاً على أداء الرسالة التي كُلفنا بها، لبناء بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة على التميز والإبداع، والله ولي التوفيق،،،

 

وكيلة الكلية للشوون الأكاديمية

د/ أميرة رفعت سعيد

التقييم
أخر تعديل
الخميس 17 جمادى الآخر 1443