إنجازات الطلاب و الطالبات

 

مسابقة يوم المشروع في موسمها الرابع

شاركت جميع الكليات والأقسام التابعة لكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات في مسابقة يوم المشروع التي أقيمت في 14/11/2021 ، وشاركت في المسابقة العديد من المشاريع الطلابية بما في ذلك مشاريع التخرج والمشاريع الصغيرة من جميع الأقسام والكليات (الحرم الجامعي للطلاب ، الحرم الجامعي للطالبات - المحلية ، وحرم أبو عريش وصبيا). زار الرئيس الفاضل الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين محمد القحطاني وفريقه جميع الطلاب و الطالبات الذين شاركوا في المسابقة وتفاعلوا مع عميد الكلية الدكتور باسم إبراهيم عسيري ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى خبراني و شارك في مسابقة المشروع د. عيسى الحازمي و وكيلة الكلية من حرم الطالبات بمحلية د.إشراق الرفاعي وجميع رؤساء الأقسام لتشجيع الطلاب و الطالبات.

و في ختام المسابقة تم الاعلان عن الفائزين و هم:

المركز الأول                              Securing IoT devices with the BlockChain

المركز الثاني                             Automatic Speech Recognition

المركز الثالث                             University Map Application (Mapity)

الفائزة بالعرض الأفضل           We are coming

الفائز بالعرض الأفضل             COVID-19 Detection from X-ray images (using Neural N/W model)

 

 

 

الفوز بالمركز الثاني و الثالث في مسابقة الخريج الريادي

 

حققت كلُ من الطالبتين : سحر  سعد ال حمدان (تطبيق "نجيك") و أروى حمود بله (تطبيق "الخريطة الجامعية") المركزين الثاني و الثالث على التوالي في مسابقة الخريج الريادي - الموسم الثاني و التي أقامها مركز الإبتكار و ريادة الأعمال بجامعة جازان . كلية علوم الحاسب و تقنية المعلومات تبارك لطالباتها هذا الإنجاز و فخورون بطالباتنا و انجازاتهم . 

 

 

 

الفوز بالمركز الثاني في مسابقة الشطرنج

 

حققت كلية علوم الحاسب و تقنية المعلومات المركز الثاني و الميدالية الفضية في لعبة الشطرنج خلال الموسم الرابع من الفعاليات الرياضية على مستوى جامعة جازان يوم الأربعاء بتاريخ ١٣.اكتوبر.٢٠٢١ و توجت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشطر الطالبات الطالبة الفائزة : هبة امجد زعتر بالكأس

 

 

التقييم
أخر تعديل
الأحد 19 رَجب 1443