وكيلة شؤون الطالبات

كلمة الوكيلة

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين وبعد:

لا شك أن كليات الشريعة والقانون تحضي باهتمام كبير من ولاة الأمر وفقهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين إيمانا منهم بدورها البارز في حماية المعتقد ونشر الدين الحنيف والعقيدة الصافية البعيدة عن الغلو والتطرف.                                          
ونظرا لأهمية الدور الذي تؤديه الدراسة الشرعية والقانونية باعتبارها رافدين هامين من روافد النهضة العلمية لتزويد المجتمع باحتياجاته في المجالات الشرعية والقانونية،      وفي هذا الإطار تسعى كلية الشريعة والقانون بجامعة جازان إلى تأهيل طالباتها للعمل في المؤسسات والهيئات الشرعية والقانونية من خلال تزويدهن بالعلم والمعرفة والربط بين الواقع العملي والنظري ،ومن هذا المنطلق فإن الكلية تحرص على الاهتمام بالجوانب العلمية والعملية في كافة التخصصات الشرعية والقانونية وذلك لمواكبة التطورات والمستجدات التي يشهدها العصر الحديث ، مع ربط ذلك كله بظروف المجتمع ومتطلبات التنمية تحقيقا لرؤية المملكة 2030 من أجل إعداد كوادر علمية في كافة المجالات الشرعية والقانونية والاسهام في تقديم الثقافة الشرعية والقانونية للمجتمع .  
وأسال الله _عز وجل _ أن تكون كلية الشريعة والقانون منارة للبحث العلمي تسترشد في كل ما تقدمه بأسس ومبادئ وتعاليم الإسلام السمح وتسمو من خلالها قيم الحوار بين الثقافات وجسرا يمتد على ظهر العالم يشهد بالوسطية والاعتدال.                                                                       
فيطيب لي في هذا الموقع أن أرحب بالقارئ الكريم، ويسرنا بوكالة كلية الشريعة والقانون (شطر الطالبات) أن نضع بين يديكم بعض المعلومات عن الكلية كالرؤية والرسالة والأهداف والأقسام العلمية والبرامج الأكاديمية المتاحة بها والخطط الدراسية إلى جانب الخدمات الأكاديمية الأخرى.         
مستهدفين أن يكون موقع الوكالة شاملاً لكل ما تحتاجه الطالبة أو الزائر الكريم من أخبار أنشطة وفعاليات وانجازات أو نماذج خاصة للإجراءات والحركات الأكاديمية.                                                                      
راجين أن تجدوا في هذا الموقع ما يقيدكم متمنين لكم أجمل الأوقات  وأمتعها.                                                                              
وختاما: أسأل الله تعالى أن يسدد للخير الخطى، وأن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

 

د. زكرية احمد غلفان زكري

وكيلة شؤون الطالبات

وسائل التواصل مع الوكيلة

Zghalfan@jazanu.edu.sa

الموقع الجغرافي:        

كلية الشريعة والقانون – جامعة جازان

المملكة العربية السعودية -جازان

sharialaw_aau@jazantc.edu.sa         

@cosl_jaza            

0173295000

تحويلة: 5593

مواعيد استقبال المراجعين

الأحد – الثلاثاء من 8 :11

الإثنين – الأربعاء -الخميس من 1:9

السيرة الذاتية

 

التقييم
أخر تعديل
الخميس 30 رَجب 1443