رئيس القسم

كلمة رئيس القسم

كـلمة رئـيس قــسم الـقانـون الـخاص

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، وبعد:

بإسمي و نيابة عن زملائي  أعضاء هيئة التدريس في قسم القانون الخاص بكلية الشريعة والقانون بجامعة جازان، يسعدني الترحيب بكم في الموقع الإلكتروني الجديد ، حيث نسعى من خلاله الى تقديم كل ما يساعد على النهوض بالعملية التعليمية وفق اعلى المعايير و الأساليب التعليمية الإبداعية الحديثة التي تمكننا من المنافسة محليا و دوليا، لمواكبة متغيرات و متطلبات سوق العمل و تلبية احتياجات العصر.

كما أننا نعمل جاهدين مع نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس على ان يكون قسم القانون الخاص علامة مضيئة في مسيرة العلم والمعرفة والتنمية والإبداع بما يحقق رؤية القسم و أهدافه ورسالته بالإضافة الى أهداف الكلية والجامعة و طموحاتها في الحصول على الاعتماد البرامجي قريبا انشاء الله.

بجانب رساله القسم التعليمية يسعدنا و يشرفنا المساهمة في تقديم الخدمات المجتمعية المختلفة، من خلال العديد من القنوات التي تساهم في توعية و نشر الثقافة القانونية بين افراد المجتمع بالتعاون مع مختلف مؤسسات و مراكز المجتمع المدني بما يلبي احتياجات المجتمع و يعالج مختلف القضايا القانونية التي تواجه المجتمع.

وكجزء من المنظومة التعليمية في الكلية نحرص في قسم القانون الخاص على تبنى مفاهيم جديده تواكب متطلبات الحياة العملية و المهنية من خلال الموائمة بين الواقع النظري و التدريب العملي بما يؤهل  ابنائنا الطلاب علميا و عمليا للمنافسة بجدارة في سوق العمل محليا و دوليا.

 و بما أن قسم القانون الخاص يعد احد الركائز الأساسية لكلية الشريعة و القانون فإننا نعمل مع بقية اقسام وادارات الكلية كمنظومة عمل واحدة تحت إدارة متميزة و حكيمة هدفها خلق مناخ ابداعي و محفز لأبنائنا الطلاب و الباحثين من اعضاء هيئة التدريس و غيرهم لتحقيق أعلى مستويات الأداء والجودة الأكاديمية.

في الختام، باسمي وباسم كافة منسوبي القسم من أعضاء هيئة تدريس وموظفين نشكركم على زيارة موقع القسم، ويسعدنا تواصلكم لتقديم كل ما من شأنه بناء جيل مؤهل علميا و ثقافيا قادر على تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في بناء هذا الوطن متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح ،،

 

د. حسين بن ناصر عقيل أل إبراهيم

رئيس قسم القانون الخاص

وسائل التواصل

البريد الإلكتروني:

law-dept@jazanu.edu.sa

جوال : 0501005663

 

الموقع الجغرافي:

كلية الشريعة والقانون – جامعة جازان

المملكة العربية السعودية – جازان –

أبو عريش

مواعيد استقبال المراجعين

الأحد : من 10 ص إلى 12 ظهراً

الثلاثاء : من 10 ص إلى 12 ظهراً

السيرة الذاتية

 

التقييم
أخر تعديل
الخميس 30 رَجب 1443