كلمة وكيل الكلية للبحث والتطوير

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 الحمد لله و الصلاة و السلام على اشرف الأنبياء و المرسلين نبينا محمد و على آله و أصحابه اجمعين.

  تشرف وكالة الكلية للبحث والتطوير بخدمة منسوبي الكلية فيما يخص البحث العلمي والخدمة المجتمعية وذلك بتطبيق الأنظمة واللوائح الجامعية لتطوير وتنظيم الإجراءات البحثية الدراسات العليا والخدمات المجتمعية في نطاق جامعة جازان.

  كما تتطلع الوكالة إلى أن يكون لها دور بارز وريادي في دعم المسيرة العلمية والبحثية مما يعكس تطور وتعزيز المستوى التعليمي والعلمي وذلك بصفة مستمرة لمواكبة التطور الهائل في عالم التقنية المتسارع. وقد أخذت الكلية على عاتقها العمل على تطوير وإستحداث برامج الدراسات العليا النوعية والحديثة لمواكبة حاجة سوق العمل وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

  كما تعمل الوكالة على تطوير مشاريع البحث العلمي لدى أعضاء هيئة التدريس وكذلك لطلاب الدراسات العليا. وتعقد الشراكات الإستراتيجية على المستوى المحلي والعالمي مع القطاع الحكومي والخاص وإستغلال الفرص للتعاون الدولي بما يحقق تطلعات وأهداف الكلية والجامعة معاً.

 وكالة الكلية للبحث والتطوير تُعنى بتطوري البرامج والأنشطة المجتمعية. حيث أنها تمثل أحد أهم المخرجات الجامعية. وذلك بتشجيع وتحفيز العمل وخدمة المجتمع بالطرق والوسائل المتاحة تطويراً للقطاع الثالث .

 

                                                                                                         وكيل الكلية للبحث والتطوير

                                                                                                              د.حمد بن غالب آل دائلة

التقييم
أخر تعديل
الثلاثاء 03 جمادى الأول 1443