نادي الهندسة
الصورة

 

نبذة عن نادي الهندسة

نادي الهندسة بجامعة جازان هو أحد الأندية الطلابية التي تعمل تحت مظلة

عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان.

تأسيس النادي

تأسس نادي الهندسة بجامعة جازان أوائل عام 2017 ميلادية.

رسالة النادي

صناعة محتوى ثقافي هندسي وتطوير القدرات الهندسية لطلاب جامعة جازان بطريقة ممنهجة وعملية تُلمس على أرضِ الواقع والمساهمة في تمكين سهولة الوصول للجميع لكي يصل النادي إلى الطالب اولاً.

من يمثلهم النادي

اُطلِق على هذا النادي الطلابي مسمى نادي الهندسة كونه يمثل جميع طلاب التخصصات الهندسية والمهتمين بمجالاتها المختلفة.

أهداف الدورة الرابعة للنادي:

يسعى مجلس الدورة الرابعة لنادي الهندسة بجامعة جازان إلى تحقيق ستة أهداف ضمن هذه الدورة المنعقدة منذ أوائل عام 2020 حتى أواسط عام 2021 ميلادية .

أولاً : الرفع من قدرات الطلاب الهندسية في كافة التخصصات الهندسية بالجامعة عبر إقامة دورات وورش عمل متخصصة يقيمها النادي بقدراته الذاتية وبالتعاون مع من يراه المجلس مناسباً من أهل الإختصاص في كافة المجالات بما يضمن أعلى كفاءة علمية ممكنة.

ثانياً: إطلاق برامج عبر قنوات النادي في شبكات التواصل الإجتماعي لتنقل تجربة المهندسين العلمية والعملية من أرض الواقع إلى راحة كف الطالب بكل يسر وسهولة لتكون داعماً له في كلا المجالين العملي والأكاديمي.

ثالثاً: التعاون والتكامل مع عمادة كلية الهندسة بجامعة جازان للرقي بما يمثل المحتوى الهندسي والأكاديمي المقدم للطلاب

رابعاً: استحداث لجان تخصصية لكل قسم هندسي بالكلية والبالغ عددها ستة لجان تعنى بتضييق المسافة بين النادي وطلاب التخصصات الهندسية.

خامساً: التعاون مع الأندية الطلابية الأخرى تحت مظلة الجامعة للإرتقاء بالمحتوى العلمي والأكاديمي المشترك الذي يمثل جامعة جازان.

سادساً: الإلتزام بالبروتوكولات الوقائية في كل العمليات والأنشطة التي يقيمها النادي بما يضمن تطبيق قواعد التباعد الإجتماعي المتبعة بحسب توجيهات وزارة الصحة وإدارة الجامعة.

التقييم
أخر تعديل
الثلاثاء 06 ذو القِعدة 1442