قسم الرجيع

المهام التي يتضمنها القسم

1 ــ يقوم أمين المستودع بإستقبال طلبات إستلام الرجيع من الجهات المختلفة المشتملة على بيانات تفصلية عن أصناف ذلك الرجيع وكمياته وأسباب إرجاعه.

2 ــ يقوم أمين المستودع بإفادة الجهات المرجعة عن إمكانية إستلام الأعيان المراد إرجاعهامن عدمه حسب توفر المساحات التخزينية المناسبة.

3 ــ يقوم امين المستودع بإستلام الرجيع حسب الفقرة ( 2 )، وتعد بذلك مستند إرجاع نموذج رقم (9).

4 ــ توزيع صوره من نموذج مستند الارجاع رقم (9)على جهات الأختصاص حسب الأنظمة.

5 ــ يقوم امين المستودع بعرض مستند الإرجاع نموذج رقم (9) على لجنة الفحص المختصة للبت في أمر الأصناف المرجعة حسب التوصيات من حيث إضافتها إلى مخزون المستودع إذا كانت تلك الأصناف جديدة أو صالحة للإستخدام أو إصلاحها أو التخلص منها بالبيع أو الإتلاف، ثم الحصول على مصادقة صاحب الصلاحية على تنفيذ توصيات اللجنة.

6 ــ يقوم امين المستودع بإستخراج أرصدة الأعيان الرجيع بعد إستنزال الكميات التي جرى إصلاحها, والكميات الصالحة للاستخدام التي سبق صرفها للجهات الطالبة داخل الجامعة.

7 ــ يقوم امين المستودع بإعداد تعميم لجميع الجهات الحكومية بالمنطقة تحت توقيع السادة أصحاب الصلاحية لإشعارهم بتوفر الأعيان الرجيع وطلب الإفادة في حال حاجتهم إلى شيء منها .

8 ــ تقوم إدارة المستودعات بعرض أعيان الرجيع المقرر بيعها على لجنة التثمين لوضع قيم تقديرية لأسعار بيع تلك الأعيان الرجيع وإعداد المحاضر اللازمة لذلك. 

9 ــ تقوم إدارة المستودعات بعرض أعيان الرجيع المعدة للبيع مع بيانات ومحاضر لجنة التثمين على رئيس لجنة البيع لإتمام عملية البيع.

التقييم
أخر تعديل
الثلاثاء 07 شوّال 1442