عن الإدارة

رؤية الإدارة

بناء روابط متينة بين الجامعة وجمهورها على أسس من الفهم المتبادل والتفاعل الإيجابي المستمر.

رسالة الإدارة

بناء وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن الجامعة من خلال التعريف بالجامعة ورسالتها ومبادراتها المجتمعية والتنموية .

أهداف الإدارة

• متابعة ما تنشره مختلف وسائل الإعلام حول الجامعة وجمعه، لمعرفة انطباع الجمهور عن الجامعة.
• تأمين التواصل بين الجامعة والمؤسسات الأخرى سواء تلك التي تمارس نفس النشاط أو التي تنشط في بيئتها عن طريق تبادل النشرات والمطبوعات وكافة وسائل الاتصال.
• تنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات والحفلات وإدارة الفعاليات والمناسبات.
• إدارة حسابات الجامعة على منصات وسائل التواصل الاجتماعية.
• بناء علاقات وثيقة مع وسائل الإعلام المختلفة.
• أن تكون صوت الجامعة والمصدر الوحيد لأخبارها والمعلومات عنها.
• العمل على إبراز دور الجامعة في خدمة المجتمع ونقل طلبات وتوقعات رجال الأعمال والمجتمع الى الإدارة العليا للجامعة
• متابعة التقيد بالهوية البصرية للجامعة في كل ما ينشر أمام الجمهور في مختلف الوسائل والفعاليات.
• دعـــم خطـــط الجامعـــة الاستراتيجية مـــن خـــلال توفيـــر البيانـــات والإحصاءات المطلوبة.
• التواصل مع أباء وأمهات الخريجين بطرق علمية الهدف منها التواصل وعكس صورة ذهنية جيدة لدى عوائل الطلاب.
• تكوين العلاقات المميزة بين الجامعة ومجتمعها وجذب الدعم اللازم لتحقيق أهدافها.
• همزة وصل بين مختلف جهات الجامعة ومرافقها,
• إعداد قصص صحفية وتقارير جاهزة للنشر وإرسالها إلى الصحافة ووسائل الإعلام لنشرها.
• إعداد وتحرير الكتيبات والأدلة والتقارير والنشرات.
• تخطيط وتنفيذ الملصقات والإعلانات.
• القيام بتصوير أحداث الجامعة.
• تنظيم الأيام المفتوحة والمعارض والمهرجانات.
• تنظيم مقابلات صحفية لمختلف الوسائل الإعلامية من صحافة، وإذاعة، وتلفزيون مع المسؤولين في الجامعة.
• الرد على المراسلات والاتصالات المرتبطة بالاستفسارات المختلفة عن نشاطات الجامعة، أو الشكاوى التي تثار داخل أو خارج الجامعة.
• الرد على الشائعات والأخبار التي تسيء لصورة الجامعة.

التقييم