نبذة عن الإدارة
بدأت الإدارة العامة للشؤون الإدارية و المالية في جامعة جازان منذ نشأة الجامعة عام 1426 هـ ، وهي إحدى الإدارة التي ترتبط بوكيل الجامعة , وتطورت مع تطور الجامعة ، وتتمثل المهمة الرئيسية للشؤون الإدارية و المالية في إدارة الأعمال ذات الطابع الإداري و المالي في الجامعة وتبدي اهتماما خاصا بجوانب التطوير بكافة المستويات سواء الكوادر البشرية أو التقنية و السعي لتطور هذه الأعمال من خلال استخدام أحدث الأساليب.
رؤية الإدارة
السعي الدؤوب للتميز إدارياً للارتقاء في تقديم الخدمات الإدارية و المالية لكافة منسوبي الجامعة، وفق اقصى المعايير الفنية والتقنية
مهام الإدارة
توفير كافة الخدمات الإدارية والمالية لمختلف الجهات الإدارية في الجامعة