مدير مكتب المشرف العام ويتبع لسعادة المشرف العام
- المهام والمسؤوليات:
- الإشـراف على أعمال المكتب ومراقبة العاملين فيه وتوزيع العمل بينهم حسب الاختصاص والإشراف على الاداء بما يتوافق مع دليل إجراءات العمل والتأكد من جاهزية المكتب للعمل وتوفير احتياجاته.
- استلام المعاملات الواردة لمكتب المشرف وترتيبها وعرضها على المشرف العام.
- توزيع التعاميم تبعا للاختصاص واطلاع المشرف عليها.
- الاحتفاظ بصورة من المراسلات والمعاملات ذات الأهمية الخاصة .
- اعداد المخاطبات الخاصة بمكتب المشرف.
- الإشراف على أعمال النسخ والتصوير والطباعة الخاصة بمكتب المشرف العام.
- متابعة إنجاز المعاملات مع المساعدين والأقسام الأخرى بالإدارة حسب التوجيهات .
- متابعة قرارات التكليف بالمهام الادارية والعمل على صدورها في الموعد المناسب.
- تقييم إنجاز العاملين بالمكتب ورفع التوصيات اللازمة بذلك .
- اصدار تقرير اسبوعي عن انجاز المعاملات والمهام المفوضة للجهات للمساعدين والاادارات المختلفة.
- وضع نظام حفظ مميز وتنفيذه لجميع المعاملات الخاصة بمكتب المشرف العام.
- الاشراف على تنفيذ أنظمة الجودة الشاملة بمكتب المشرف.
- استلام شكاوى الموظفين والمرضى وعرضها على المشرف العام او من ينوب عنه في حالة عدم وجوده ومتابعة عدم تأخير البت فيها.
- القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه