مكتب المشرف العام

مدير مكتب المشرف العام ويتبع لسعادة المشرف العام

 

  • المهام والمسؤوليات:
  • الإشـراف على أعمال المكتب ومراقبة العاملين فيه وتوزيع العمل بينهم حسب الاختصاص والإشراف على الاداء بما يتوافق مع دليل إجراءات العمل  والتأكد من جاهزية المكتب للعمل وتوفير احتياجاته.
  • استلام المعاملات الواردة لمكتب المشرف وترتيبها وعرضها على المشرف العام.
  • توزيع التعاميم تبعا للاختصاص واطلاع المشرف عليها.
  • الاحتفاظ بصورة من المراسلات والمعاملات ذات الأهمية الخاصة .
  • اعداد المخاطبات الخاصة بمكتب المشرف.
  • الإشراف على أعمال النسخ والتصوير والطباعة الخاصة بمكتب المشرف العام.
  • متابعة إنجاز المعاملات مع المساعدين والأقسام الأخرى بالإدارة حسب التوجيهات .
  • متابعة قرارات التكليف بالمهام الادارية والعمل على صدورها في الموعد المناسب.
  • تقييم إنجاز العاملين بالمكتب ورفع التوصيات اللازمة بذلك .
  • اصدار تقرير اسبوعي عن انجاز المعاملات والمهام المفوضة للجهات للمساعدين والاادارات المختلفة.
  • وضع نظام حفظ مميز وتنفيذه لجميع المعاملات الخاصة بمكتب المشرف العام.
  • الاشراف على تنفيذ أنظمة الجودة الشاملة بمكتب المشرف.
  • استلام شكاوى الموظفين والمرضى وعرضها على المشرف العام او من ينوب عنه في حالة عدم وجوده ومتابعة عدم تأخير البت فيها.
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصه

 

 

التقييم