مكتب شؤون الممارسين الصحيين

مهام المكتب

  1. التواصل مع الكليات الصحية عن طريق وكلاء الكلية للشؤون السريرية أو من يتم تفويضه بهذا الخصوص والجهات الأخرى التي يعمل بها ممارسين صحيين.
  2. عمل ملف شامل لجميع الممارسين القادمين من الكليات.
  3. التنسيق مع الكلية من حين قدوم الممارس الصحي للعمل في المستشفى الجامعي من استلام ملفة وتوجيهه للقسم المختص ومتابعته حتى عمل المباشرة والإشراف على مباشرته الفعلية في القسم وتضمينه في جدول الأعمال بالتنسيق مع القسم ومن ثم الرفع للكلية بذلك.
  4. الإشراف على انهاء الإجراءات ومتابعة تحديد فترة التفرغ الصادرة من الكلية أو الجهة وتوقيع التعهد الصادر من الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي ومتابعة الالتزام بذلك.
  5. رفع التقارير الدورية لعرضها على اللجنة الدائمة التنسيقية بين المستشفى الجامعي والكليات الصحية عن عمل الممارسين الصحيين بالعيادات والخدمات الطبية المساندة المقدمة بهذا الخصوص.
  6. عمل كل ما يحال للمكتب من اللجنة الدائمة التنسيقية بين المستشفى الجامعي والكليات الصحية.
  7. التنسيق مع رؤساء الأقسام لإرسال الجدولة المتضمنة لعمل الممارسين الصحيين بالقسم حتى يسهل متابعتهم.
  8. متابعة سريان التصنيف المهني للممارسين الصحيين وعدم تمكين أي ممارس لا يحمل تصنيف مهني ساري الصلاحية.
  9. الإشراف على سير عملهم في الأقسام وإرسال تقارير دورية لكلياتهم بذات الخصوص.
  10. التعامل مع جميع الملاحظات التي ترد فيما يخص الممارسين الصحيين.
  11. حصر المشاكل والصعوبات المتعلقة بالعمل التي تواجه الممارسين الصحيين ومناقشتها مع الكليات والجهات ذات العلاقة.

متطلبات فتح ملف للممارسين الصحيين

  1. تعبئة نموذج التفرغ واعتماده من قبل الجهة.
  2. تعبئة نموذج التعهد.
  3. أحضار المستندات التالية مع النماذج السابقة في فقرة 1،2

أ. صورة من الهوية.

ب. صورة من البطاقة الجامعية.

ج. صورة من سجل الممارسة المهنية ساري المفعول.

د. السيرة الذاتية موضح بها الخبرات المهنية في مجال التخصص (اختياري).

 

للتواصل مع المكتب

البريد الالكتروني للمكتب/  HHR@jazanu.edu.sa

تحويلة المكتب/ 

رئيس المكتب/ د.ص. مشاعل حكمي

تحويلة/ 5760

التقييم
أخر تعديل
الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443