وحدات إدارة المجمع

 

وحدات المجمع ومهامها

وحدة التنسيق الاداري :

– التنسيق مع ادارات الجامعة لاستلام احتياجات المجمع .
– تنسيق مواعيد الزيارات الميدانية لإدارات الجامعة .
– متابعة اعمال الصيانة والمشاريع بالمجمع .
– تنظيم عمل الحركة والنقل بالمجمع .
– حصر وتأمين احتياج قسم الرجال .
– الرفع بالمقترحات التي تسهم في تحسين آلية العمل .
-القيام بأي مهام يكلف بها من قبل مديرة ادارة المجمع .

وحدة الحجوزات :

-التنسيق بين الجهات بالمجمع لاستخدام المرافق المشتركة (قاعة الاجتماعات – قاعة التدريب – صالة الانشطة الطلابية ).
– استلام وتسليم المرافق المشتركة (قاعة الاجتماعات – قاعة التدريب –صالة الانشطة الطلابية ) للكليات ومتابعة نظافتها والرفع بالمشكلات وطلبات الصيانة .
– الرفع بتقارير دورية عن حالة المرافق وابرز المشكلات والمقترحات لتحسين الية العمل والرفع بإحصائية عن الحجوزات .

وحدة المتابعة :

اولاً: متابعة الخدمات الطلابية والتغذية .
– القيام بجولات ميدانية لمتابعة الخدمات المقدمة بالمجمع من مكتبة تجارية وكافتيريا وكوفي شوب من حيث جودة الخدمة والمنتجات والاسعار .
– التأكد من مدى نظافة وملائمة مواقع الخدمة .
– استطلاع رأي المستفيدات ورصد وفحص الشكاوي .
– الرفع بتقارير دورية والتواصل مع الجهة المختصة وايجاد الحلول المناسبة .
– التأكد من مدى الالتزام بمعايير السلامة والنظافة عند تقديم الخدمة .
ثانيا: متابعة المرافق والتجهيزات .
القيام بجولات ميدانية لمباني ومرافق المجمع ورصد الملاحظات فيما يخص (النظافة – الصيانة – الامن والسلامة ) و الرفع بتقارير دورية والعمل على ايجاد حلول لمواطن الخلل من خلال التواصل مع الجهات المختصة .

وحدة الخدمات :

الصيانة والنظافة:
– متابعة اعمال النظافة يوميا وتوزيع عاملات النظافة على مباني ومرافق المبنى والرفع بتقرير دوري عن مستوى النظافة .
– متابعة اعمال الصيانة يوميا والرفع بتقارير اسبوعية وشهرية بأعمال الصيانة المنجزة وغير المنجزة .
– الرفع بإحتياج أدوات النظافة شهريا .
مركز التصوير:
تصوير المواد العلمية والاختبارات الفصلية والنهائية وغيرها من احتياج الكليات للتصوير.

وحدة السلامة والصحة المهنية:

– المتابعة الدورية لاوضاع السلامة في المباني والمرافق والرفع بتقارير دورية .
– المتابعة الدورية لوسائل السلامة والرفع باحتياج وسائل السلامة والوقاية من الحريق وأجهزة الإطفاء , والرفع بتقارير دورية عن ذلك.
– اعداد خطط الطوارئ بالتنسيق مع الكليات وتحديثها بشكل دوري.
– العمل محاضرات توعوية وتثقيفية عن السلامة وخطط الطوارئ بالتنسيق مع الكليات.
– مباشرة حالات الطوارئ بالمباني من حريق او التماس كهربائي وخلافه والتواصل مع الجهات المختصة لحل المشكلة بالتنسيق مع الامن الجامعي وادارة المجمع واداراة الكليات.

وحدة النقل والمراسلات:

– نقل الطالبات بالباص وفقاً لتنسيق مسبق مع الكليات .
– استلام وتسليم البريد والاحتياجات والمتطلبات اليومية للمجمع من وإلى وإدارات الجامعة بشكل يومي .
– فحص وسائل النقل بالمجمع وصيانتها بشكل دوري بعد مخاطبة الجهة المختصة.
– استلام وتسليم مصروفات المحروقات بشكل دوري .
الصالة الرياضية والترفيهة:
– حصر الاجهزة الرياضية والترفيهية والرفع بحالتها بشكل دوري.
– عمل احصائيات بعدد المستفيدات من الاجهزة .
– اقامة الانشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية بالصالة بالتنسيق مع الكليات.

وحدة الامن الجامعي:

– تنظيم ومنع التزاحم عند دخول وخروج الطالبات .
– عمل جولات ميدانية لمباني والحفاظ على الامن والسلامة بالساحات الخارجية وداخل المباني والرفع بالتقارير بشكل دوري.
– الاستعداد والمشاركة في حالات الطوارئ والتنسيق مع الادارات الاخرى .

 

 

التقييم