وحدة تجربة المستفيد UX
  • الرئيسية
  • الاستبيانات
  • التواصل

الرئيسية

ماذا نعني بتجربة المستفيد:

تجربة المستفيد هي ناتج تفاعل المستفيد مع كافة الخدمات والانظمة الرقمية بالجامعة ، مما ينعكس علي شعور ورضا المستفيد عن جودة وفعالية هذه التجربة

الرؤية

الريادة في نضج التجربة الرقمية بجامعة جازان.

الرسالة

المساهمة في تطوير تجربة المستفيد الرقمية للمنصات والمواقع والخدمات الرقمية من خلال تطبيق أفضل الممارسات في المجال بهدف المساهمة في رفع جودة الخدمات الرقمية داخل جامعة جازان.

القيم:

  1. الريادة والإبداع.

  2. الشفافية.

  3. التحسين المستمر.

  4. الفعالية.

  5. العميل اولًا.

مهام وحدة تجربة المستفيد:

  1. قياس تجربة المستفيدين عن كافة الخدمات الرقمية المقدمة.

  2. الوقوف علي نقاط القوة وفرص التحسين في مستوي الخدمات المقدمة.

  3. تقويم الأداء ورفع مستوي جودة الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة.

  4. التعامل بفعالية مع الشكاوي والتعليقات الخاصة بتجارب المستفيدين.

  5. تجهيز التقارير الخاصة بتجربة المستفيدين للجهات المعنية.

التواصل

التقييم