قسم ذكاء الاعمال

 

نبذة عن القسم

 

يتم العمل على تحويل البيانات الأولية إلى معلومات مفيدة ذات معنى تساعد على اتخاذ قرارت أفضل لتحسين أداء العمل.

 

المهام:

  • تحليل احتياجات الجامعة وفقاً لأهدافها الاستراتيجية.
  • تحليل الأنظمة بشقيها التقني والتنظيمي لتحقيق انسيابية اتخاذ القرار.
  •  قياس مؤشرات الأداء للجامعة والعمل على تحسين أدوات القياس.
  • القدرة على التنبؤ والتحليلات المتقدمة.
  • استخدام البرمجيات والتقنيات الرقمية الحديثة لبناء أنظمة وتصميم واجهات المعلومات والمؤشرات لدعم اتخاذ القرار.
  • إعداد التقارير والمؤشرات التي تدعم اتخاذ القرارات.

 

التقييم