إدارة التواصل الداخلي

الرؤية:

إيجاد بيئة عمل مثالية تساهم في تحقيق الولاء والانتماء الوظيفي.

 

الرسالة:

تقديم خدمات متميزة، وتعزيز أساليب الاتصال الفعال بما يضمن توفير بيئة عمل جاذبة ومحفزة وعادلة لجميع منسوبي الجامعة. 

 

الأهداف التفصيلية للإدارة:

خلق بيئة عمل إيجابية ذات توجه عملي.

توفير خدمات متكاملة لجميع العاملين بالجامعة.

زيادة معدل مشاركة الموظفين ورفع مستوى شعورهم بالولاء للجامعة.

تفعيل الوسائل المناسبة لتحسين بيئة العمل.

رفع مستوى الرضا والإرتباط الوظيفي والعطاء بين منسوبي الجامعة.

 

 الهيكل التنظيمي والإداري:

الصورة

 

المهام والمسؤوليات الرئيسية:

إعداد وتفعيل برامج الولاء والإرتباط الوظيفي.

استقطاب العروض والمزايا لمنسوبي الجامعة.

توعية الموظفين بحقوقهم وواجباتهم الوظيفية والمستجدات.

تفعيل قنوات التواصل الداخلية لنقل ومشاركة المعلومات بين منسوبي الجامعة.

المساهمة في تنظيم المناسبات والأنشطة والفعاليات داخل الجامعة.

اطلاع الموظفين بشكل مستمر على المستجدات والتطورات داخل الجامعة.

بناء وتفعيل حزمة للخدمات المتعلقة بتهيئة الموظفين.

إدارة استفسارات واقتراحات منسوبي الجامعة.

التقييم