إدارة تطوير الموارد البشرية

تحتوي إدارة تطوير الموارد البشرية على الأقسام التالية:

  • قسم التدريب والتطوير:

    • مهام القسم:
      • العمل على تطبيق سياسات تدريب وتطوير مهارات وقدرات الموارد البشرية بما يضمن الرفع من كفاءتها وفاعليتها إضافة لإعداد خطة للاحتياجات التدريبية لمنسوبي الجامعة.
  • قسم تقييم الأداء:

    • مهام القسم:
      • الإشراف والتأسيس لنظام تقييم أداء الموظفين و وضع الأسس و الآليات للترقيات و التعاقب الوظيفي في كل الإدارات بالجامعة.
  • قسم تخطيط الموارد البشرية:

    • مهام القسم:
      • الإشراف و التخطيط على وضع الآليات لتوفير الموارد البشرية للجامعة بالإعداد النوعي وفق معايير الكفاءة المطلوبة وفقاً للاشتراطات والواجبات الموضحة ببطاقات الوصف الوظيفي وكذلك تهتم بتطوير نظم وأساليب العمل بالوحدات الجامعية المختلفة.
      • خلق منظمة متميزة من خلال موارد بشرية ذات كفاءة وإنتاجية وقادرة على التكيف بفاعلية مع
        متطلبات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
  • قسم ضمان الجودة:

    • مهام القسم:
      • الإشراف و التأسيس لنظام إدارة الجودة الشاملة وضمانها و مراقبة  تطبيق معاييرها في كل الإدارات التابعة لعمادة الموارد البشرية.
التقييم
أخر تعديل
الخميس 15 ربيع الأول 1443