تحتوي إدارة تطوير الموارد البشرية على الأقسام التالية:
-
قسم التدريب والتطوير:
- مهام القسم:
- العمل على تطبيق سياسات تدريب وتطوير مهارات وقدرات الموارد البشرية بما يضمن الرفع من كفاءتها وفاعليتها إضافة لإعداد خطة للاحتياجات التدريبية لمنسوبي الجامعة.
- مهام القسم:
-
قسم تقييم الأداء:
- مهام القسم:
- الإشراف والتأسيس لنظام تقييم أداء الموظفين و وضع الأسس و الآليات للترقيات و التعاقب الوظيفي في كل الإدارات بالجامعة.
- مهام القسم:
-
قسم تخطيط الموارد البشرية:
- مهام القسم:
- الإشراف و التخطيط على وضع الآليات لتوفير الموارد البشرية للجامعة بالإعداد النوعي وفق معايير الكفاءة المطلوبة وفقاً للاشتراطات والواجبات الموضحة ببطاقات الوصف الوظيفي وكذلك تهتم بتطوير نظم وأساليب العمل بالوحدات الجامعية المختلفة.
- خلق منظمة متميزة من خلال موارد بشرية ذات كفاءة وإنتاجية وقادرة على التكيف بفاعلية مع
متطلبات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
- مهام القسم:
-
قسم ضمان الجودة:
- مهام القسم:
- الإشراف و التأسيس لنظام إدارة الجودة الشاملة وضمانها و مراقبة تطبيق معاييرها في كل الإدارات التابعة لعمادة الموارد البشرية.
- مهام القسم: