سياسات وقوانين النزاهة الأكاديمية
  • توفرعمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات إرشادات ومساعدة واضحة للطلبة لضمان فهمهم لمتطلبات الحفاظ على النزاهة الأكاديمية وإدراكهم أن الفشل في الحفاظ على النزاهة الأكاديمية يشكل سوء سلوك أكاديمي كما هو محدد في سياسة السلوك الأكاديمي.

  • توفر عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات لأعضاء هيئة التدريس جميع التقارير والأدوات التي تمكنهم من التعامل العادل مع الطلبة الذين يرتكبون تجاوزات لمبادئ النزاهة الأكاديمية.

  • تحافظ عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات على معايير أكاديمية عالية في مساقاتها وتتوقع من الطلبة أن يتصرفوا بطريقة عادلة وصادقة ومتسقة مع مبادئ النزاهة الأكاديمية، لاسيما عند إجراء المناقشات، الواجبات، الاختبارات وأي تقييمات أخرى.

  • يجب أن يكون العمل المقدم لأغراض التقييم عملاً مستقلاً للطالب أو مجموعات معتمدة من الطلاب لإثبات المهارات المكتسبة وتحقيق مخرجات العملية التعليمية.

  • يجب أن يكون لدى كل كلية بالجامعة استراتيجيات واضحة بالتنسيق مع عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات لضمان حصول الطلاب على التعليم المناسب عبر أنظمة التعلم الإلكتروني ودعم تحقيق توقعات الجامعة من الطلاب فيما يتعلق بالصدق الأكاديمي.

التقييم