وحدة الموقع الألكتروني للعمادة
المنسق العام للوحدة د. ناصر محمود تميم
الرؤية أن تكون وحدة الموقع الأ لكتروني بمثابة السجل التاريخي الالكتروني المؤرشف والمُسَوق لأنشطة والفعاليات و البرامج والخدمات المقدمة من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للمجتمع وفقا لرؤية المملكة 2030.
الرسالة خدمة  الطلاب و أعضاء هيئة التدريس و أفراد المجتمع والأداريين والمتعاونين في  نشر الفاعليات والأنشطة والتعريف بالدورات و الانشطة والبرامج المقدمة من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لكافة أطياف المجتمع.
الاهداف 1-    دعم أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالفيديوهات والبيانات المساعدة لوحدة التعليم الالكتروني لضمان إخراج العملية التدريبة و التعليمية والخدمية بالجودة والفاعلية و التي تتطابق مع رؤية المملكة 2030.

 

2-    نشر البرامج والدورات والأنشطة والفاعليات التي تتم في العمادة تدعيماً لنشر فكر العمل المجتمعي والدور الرائد للعمادة والتي تتطابق مع رؤية المملكة 2030.

3-    نشر البرامج التوعوية والثقافية بين افراد المجتمع التي تعزز الانتماء الوطني و روح الاعتزاز بالهوية الوطنية.

4-     جعل الوحدة هي المرآة التي ينعكس عليها وبها، أنشطة العمادة.

المهام – العمل علي نقل محتويات الموقع القديم الي البورتال الموقع الجديد.

 

2- العمل علي جعل الموقع الساعد الأساسي لكل أعضاء فريق العمادة والطلاب و افراد المجتمع للاطلاع علي كل ما هو جديد من الخدمات المجتمعية من برامج و فاعليات و مؤتمرات و أنشطة.

3-  وضع تصور لتطوير الموقع بالتعاون مع فريق تقنية المعلومات لتصميم بعض واجهات المستخدم التي تتناسب مع إحتياجات العمادة المختلفة .

التقييم
أخر تعديل
الاثنين 23 شَعبان 1442