الشؤون الإدارية والمالية

Sub Site Slider

 

 

 

رؤية الإدارة

التواصل والتنسيق والمساندة االدارية والمالية والفنية لكافة انشطة العمادة مع الجهات المختلفة ب بما يمكن سير العمل اداريا شكل ميسر ومنتظم وكذلك ادارة شؤون الموارد البشرية لمنسوبي ً ومالياً وفنياً العمادة.

 

مهام وحدة الشؤون الادارية  

 

  • الإشراف المباشر والتنسيق والمتابعة فيما يخص الشؤون الادارية والمالية للعمادة.
  • -متابعة جميع المعاملات المعنية لهيئة التقويم والتعليم وصرف جميع المستحقات للاتفاقيات والعقود الموقعة مع الجامعة، بالتنسيق مع ادارة الاعتماد وضمان الجودة.
  • -دراسة الاحتياجات التدريبية لمنسوبي العمادة والرفع بها للجهات المختصة.
  • -إعداد طلبات العمادة ومتابعة تأمين المستلزمات والتجهيزات.
  • -متابعة القراءات للمستشارين والمتعاونين والمتدربين مع الجهات المختصة بالجامعة.
  • -عمل الإجراءات اللازمة أعضاء هيئة التدريس من المتعاقدين وإنهاء جميع أمورهم.
  • -المتابعة الفنية ورفع بالغات للصيانة لجميع القاعات والأجهزة المكتبية للعمادة.
  • -إعداد وعمل تقييم الأداء الوظيفي وتحديد الأهداف لجميع الموظفين في العمادة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات.
  • -متابعة صرف المستحقات لمنسوبي ومستشاري العمادة.
التقييم
أخر تعديل
الأربعاء 09 ذو القِعدة 1443