Sub Site Slider
رؤية الإدارة
التواصل والتنسيق والمساندة االدارية والمالية والفنية لكافة انشطة العمادة مع الجهات المختلفة ب بما يمكن سير العمل اداريا شكل ميسر ومنتظم وكذلك ادارة شؤون الموارد البشرية لمنسوبي ً ومالياً وفنياً العمادة.
مهام وحدة الشؤون الادارية
- الإشراف المباشر والتنسيق والمتابعة فيما يخص الشؤون الادارية والمالية للعمادة.
- -متابعة جميع المعاملات المعنية لهيئة التقويم والتعليم وصرف جميع المستحقات للاتفاقيات والعقود الموقعة مع الجامعة، بالتنسيق مع ادارة الاعتماد وضمان الجودة.
- -دراسة الاحتياجات التدريبية لمنسوبي العمادة والرفع بها للجهات المختصة.
- -إعداد طلبات العمادة ومتابعة تأمين المستلزمات والتجهيزات.
- -متابعة القراءات للمستشارين والمتعاونين والمتدربين مع الجهات المختصة بالجامعة.
- -عمل الإجراءات اللازمة أعضاء هيئة التدريس من المتعاقدين وإنهاء جميع أمورهم.
- -المتابعة الفنية ورفع بالغات للصيانة لجميع القاعات والأجهزة المكتبية للعمادة.
- -إعداد وعمل تقييم الأداء الوظيفي وتحديد الأهداف لجميع الموظفين في العمادة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات.
- -متابعة صرف المستحقات لمنسوبي ومستشاري العمادة.