وحدة الشؤون الطلابية

 

مهام الوحده

  1. عمل دراسة مبدئية للحالات التي يتم معالجة أوضاعها عن طريق وكالة الجامعة لشؤون الطالبات.
  2. حصر وتجميع بيانات الطلبة المتقدمين بطلباتهم لسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات (حضورياً – بريد إلكتروني – وارد من مكتب معالي مدير الجامعة – وارد من الكلية – وارد من عمادة القبول والتسجيل – وارد من عمادة شؤون الطلاب).
  3. متابعة المعاملات الصادرة من مكتب وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والإفادة عما تم بشأنها.
  4. التواصل مع الكليات والطلبة للتبليغ بالقرارات الصادرة.
  5. متابعة تنفيذ القرارات الموافق عليها في محاضر اجتماعات اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية وإعداد تقرير بذلك للرفع به للجهات المعنية.
  6. تحرير الخطابات لوحدة الشؤون الطلابية.
  7. الرد على استفسارات الطلبة أو التواصل معهم هاتفياً لتوجيههم.
  8. المشاركة في استقبال الطالبات المراجعات لمقر وكالة الجامعة لشؤون الطالبات واستكمال الأوراق المطلوبة.
  9. إعداد التقرير السنوي للوحدة.
التقييم