مهام الوحده
- عمل دراسة مبدئية للحالات التي يتم معالجة أوضاعها عن طريق وكالة الجامعة لشؤون الطالبات.
- حصر وتجميع بيانات الطلبة المتقدمين بطلباتهم لسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات (حضورياً – بريد إلكتروني – وارد من مكتب معالي مدير الجامعة – وارد من الكلية – وارد من عمادة القبول والتسجيل – وارد من عمادة شؤون الطلاب).
- متابعة المعاملات الصادرة من مكتب وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والإفادة عما تم بشأنها.
- التواصل مع الكليات والطلبة للتبليغ بالقرارات الصادرة.
- متابعة تنفيذ القرارات الموافق عليها في محاضر اجتماعات اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية وإعداد تقرير بذلك للرفع به للجهات المعنية.
- تحرير الخطابات لوحدة الشؤون الطلابية.
- الرد على استفسارات الطلبة أو التواصل معهم هاتفياً لتوجيههم.
- المشاركة في استقبال الطالبات المراجعات لمقر وكالة الجامعة لشؤون الطالبات واستكمال الأوراق المطلوبة.
- إعداد التقرير السنوي للوحدة.