الموافق
Skip Navigation Links
الصفحة الرئيسية
الأخبار
الفعاليات
التقويم الجامعي
مكتبة الصور
مكتبة الفيديو
منشورات الجامعة
قائمة الكليات
قائمة العمادات
الموقع الإخباري
12011858
 
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/الأسئلة المتكررة
الأسئلة المتكررة
 

س1/كيف يتم التقديم على الجامعة ؟

 

 س2/ماهي شروط القبول في وظائف المعيدين والمحاضرين ؟

   ج2/يشترط لتعيين المعيد التالي :

1.   1.أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.

2.    2.أن   يكون تقديره العام في المرحلة الجامعية جيداً جداً على الأقل.

     3. ما يصدره مجلس الجامعة من شروط أخرى.

4   4.     يتم تعيين المعيد بناءً على توصية مجلس القسم الذي سيعمل به ومجلس الكلية  واللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين  ويصدر بالتعيين قرار من مجلس الجامعة.

 

   يشترط لتعيين المحاضر ومدرس اللغةالتالي :

1.     أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو  جامعة  أخرى معترف بها.

2.     أن يكون تقديره العام في الماجستير جيداً جداً على الأقل ( إذا كان حاصلاً  عليها من جامعة تمنحها بتقدير ).

3.     ما يصدره مجلس الجامعة من شروط أخرى.

4. يتم تعيين المحاضر ومدرس اللغة ومساعد الباحث بناءً على توصية مجلس  القسم  

          5.  الذي سيعمل به ومجلس الكلية واللجنة الدائمة لشؤون المعيدين والمحاضرين              ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين ويصدر بالتعيين قرار من مجلس الجامعة.

 

      س3/ماهي الأوراق المطلوبة للتقديم على وظيفة معيد أو محاضر ؟

    ج3/الأوراق المطلوبة من المتقدم لوظيفة معيد / محاضر :

1   1.     أصل وثيقة التخرج على ألا يقل التقدير عن جيد جداً.
2. أصل السجل الأكاديمي.
3.أصل شهادة إتمام الامتياز للتخصصات الطبية.

2   4.   السيرة الذاتية. 

            5. أصل الهوية الوطنية للبنين. وصورة مكبرة وواضحة من كرت العائلة للبنات.

6   6.  أصل معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي إذا حصل على الدرجة العلمية من   خارج السعودية.

4.   7. صورة شخصية للبنين فقط.

5.        8.   خطابات توصية إن وجد.

6.      4.  تعبئة نموذج طلب وظيفة معيد أو محاضر بعد مقابلة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي للبنين فقط.