نسخة تجريبية
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
جامعة جازان تكرم الجهات المتعاونة في توفير فرص تدريبية لطلابها

جامعة جازان تكرم الجهات المتعاونة في توفير فرص تدريبية لطلابها

 

 

 

   كرم معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني الجهات المتعاونة مع الجامعة في تدريب طلاب كلية الهندسة بحضور المشرفين على الشؤون التعليمية والأكاديمية بالكلية وذلك مساء أمس بقاعة الاحتفالات بمقر الإدارة العليا بالبرج الجامعي.

  وقدم معالي مدير الجامعة الدكتور القحطاني شكره وامتنانه لكافة الجهات المتعاونة مع الجامعة، مؤكداً دعمه لهذا التعاون الجيد والمثمر بين الشركات والجامعة والذي يسهم في الارتقاء بمستوى الطلاب ويؤهلهم للانخراط في الحياة العملية.

   وأوضح عميد كلية الهندسة الدكتور جبريل بن أحمد خمج بأن كلية الهندسة دأبت على تدريب طلابها في مختلف الإدارات والجهات المتعاونة مع الجامعة ويستفيد 400 طالب من فرصة التدريب لهذا العام حيث يتلقون تدريبهم لمدة 8 أسابيع خلال فترة الصيف.

  وأشار الدكتور جبريل خمج أن الكلية تقوم باعتماد تدريب هذه الجهات كمادة دراسية وتقوم بمناقشة طلابها ومدى استفادتهم من التدريب والذي يهدف إلى ربط الطالب بالحياة العملية.

    وتضمنت الجهات المكرمة أمانة منطقة جازان، أسمنت المنطقة الجنوبية، المؤسسة العامة للموانئ، شركة صلب استيل، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة - محطة الشقيق. 

 

                  

تاريخ الخبر :17/05/2017  آخر تعديل :17/05/2017 01:59 م