نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
بازار اقتصادي في الكلية الجامعية بالداير
New Page 3

بازار اقتصادي في الكلية الجامعية بالداير

 

جامعة جازان: إدارة الإعلام

شهدت الكلية الجامعية بالداير يوماً اقتصاديا مميزاً تمثل في إقامة بازار نظمته وحدة المجتمع بالكلية في إطار أنشطة الوحدة الهادفة لخدمة المجتمع المحلي، برعاية عميدة الكلية الدكتورة / تنوير هندي ومتابعة وتنظيم وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتورة / سعيدة الزريبي والدكتورة انشراح خضر البدوي رئيسة وحدة خدمة المجتمع والأستاذة / زهراء المالكي منسقة الوحدة .
وهدف البازار إلى تسويق المنتجات وفتح باب الفرص الاقتصادية و الاجتماعية لدى المبدعات من الطالبات ومن الأسر بالمحافظة وقد شاركت في البازار العديد من الأسر المنتجة بالمحافظة وعدد من الطالبات المبدعات اللاتي قدمن عرض لأنواع مختلفة من المنتجات التي تميزت بالتعدد والتنوع والجودة ما بين الأشغال اليدوية والمأكولات بما يؤكد الإبداع لدى المرأة السعودية .
وقد شاركت الطالبات عواصف فرحان المالكي، و أحلام صالح، ورابيا خالد في ركن المأكولات والطالبة زاهية فرحان في ركن الإكسسوار، وصالحة مفرح في الحناء، أما من الأسر المنتجة فقد كانت جميلة فرحان، وخيرة جابر، وسلامة جابر وفي ركن التراث والاشغال اليدوية.
أما ركن المأكولات فقد كانت جميلة قاسم ودهاب أحمد وجميلة جابر ومخطئة ، وسامية سالم في ركن التجميل ، أمل علي جبران في الطباعة فوزية موسى في ركن الحناء والتجميل .
وفي ختام البرنامج أجرت الدكتورة سعيدة الزريبي عدد من اللقاءات مع المشاركات وقد عبر الجميع عن امتنانهم وتقديرهم بهذه المشاركة وأكدوا على ضرورة الاستمرار لتعم الفائدة .

تاريخ الخبر :06/12/2018  آخر تعديل :06/12/2018 02:32 م