نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
تقنية وأمن المعلومات يقيم ورشة عمل لأعضاء هيئة التدريس
New Page 2

تقنية وأمن المعلومات يقيم ورشة عمل لأعضاء هيئة التدريس

 

جامعة جازان: إدارة الإعلام

نظرًا لاستخدام نظام تقنية التعليم عن بعد الجديدة Blackboard التي حلّت محل نظام JUPM، وحرص الجامعة وتأكيدها على ضرورة دخول جميع أعضاء هيئة التدريس إلى صفحة البلاك بورد واستخدامها كقاعدة تعليمية للتواصل مع الطلاب والطالبات ليكون امتدادًا لما يقدمه المحاضر في القاعة الدراسية.
أقام قسم تقنية وأمن المعلومات ورشة عمل من تنفيذ منسقة القسم المحاضرة عائشة حامظي بعنوان (أساسيات استخدام البلاك بورد) لتعريف أعضاء هيئة التدريس بقاعدة التواصل الجديدة مع الطالبات (BlackBoard) حضرها أعضاء هيئة التدريس من جميع الأقسام لتعريفهم بقاعدة التواصل الجديدة مع الطالبات (Black Board) وكيفية الدخول على الصفحة والاستفادة منها.
وقامت م. عائشة حامظي بالتدرج في تعريف أعضاء هيئة التدريس بقاعدة التواصل الجديدة مع الطلاب(Black Board) وكيفية الدخول على الصفحة والاستفادة جميع الإمكانيات المتاحة فيها مثل استلام وتسليم الواجبات وحفظها من الضياع وارسال التنبيهات والاعلانات مع توضيح آلية إدارة الاختبارات عن بعد ومناقشات المقررات الدراسية.
وفي الختام شكرت م. نورة مشهور م. عائشة حامظي م. انجلي على العرض الرائع والمفيد كما شكرت أعضاء هيئة التدريس على الحضور وحسن الاستماع.

تاريخ الخبر :11/10/2018  آخر تعديل :11/10/2018 02:21 م