نسخة تجريبية
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
جامعة جازان تواجه المخدرات بالقوة الرباعية

 

جامعة جازان تواجه المخدرات بالقوة الرباعية

برعاية معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع تواصل الجامعة فعاليات حملة مكافحة المخدرات، بإقامة ندوة بعنوان "المخدرات.. رؤية شرعية واجتماعية وقانونية ونفسية" والتي نظمتها عمادة شؤون الطلاب ،وحضرها نيابة عن معالي مدير الجامعة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وشارك في الندوة كل من فضيلة رئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجازان الدكتور عبدالرحمن بن عمر مدخلي ومدير إدارة مكافحة المخدرات بجازان العقيد سعود بن راشد العقصيمي ومدير مركز الأبحاث بجامعة جازان الدكتور رشاد بن محمد السنوسي  وأدارها الدكتور حسن جعبور الحازمي  ،وبحضور عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

ويأتي تنظيم جامعة جازان لهذه الندوة في إطار الحملة التي تستهدف التوعية بأضرار المخدرات داخل مجتمع الجامعة وفي محيطها الاجتماعي إيماناً بدور الجامعة في الإسهام بفاعلية في تنمية الإنسان والمجتمع والمشاركة الفاعلة  في مواجهة هذه الآفة الخطيرة  التي تغتال أبناء الوطن بالتوعية   ونشر الوعي  والتثقيف  الذي يجعل من الجميع سدا منيعا في الوقوف ضد المخدرات وأخطارها علي الفرد والمجتمع.

وقد أجمع المشاركون في الندوة على خطورة المخدرات وما تتعرض له المملكة من استهداف منظم بغرض الإضرار بالعباد والبلاد، كما أشادوا بدور جامعة جازان الكبير والمتميز ببثها الوعي في مجتمعها ومحيطها وتفاعلها الجاد في الحراك الاجتماعي والثقافي والتوعوي ،في الختام أجاب الجميع على أسئلة الحضور ومداخلاتهم و،تم تكريم المشاركين في الندوة من قبل وكيل الجامعة ، ويذكر أن هذه الحملة التي اطلقتها الجامعة  وتستمر لمدة شهر كامل ستواصل برامجها وفعالياتها المختلفة داخل الجامعة وخارجها  في الإيام القادمة بإذن الله.


 

تاريخ الخبر :14/03/2011  آخر تعديل :14/03/2011 08:06 م