نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
عمادة التطوير الأكاديمي تنفذ الجزء الأول من برنامجها : إعداد مدربين محترفين
عمادة التطوير الأكاديمي تنفذ الجزء الأول من برنامجها : إعداد مدربين محترفين


 

قدمت عمادة التطوير الأكاديمي وعلى مدى ثلاثة أيام بفندق هوليدي جازان بالتعاون مع مركز أساليب للتدريب الجزء الأول من برنامج : إعداد مدربين محترفين بعنوان " تحليل الاحتياجات التدريبية " برعاية معالي مدير الجامعة أ.د مرعي القحطاني وحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

افتتحت البرنامج نيابة عن عميد التطوير الأكاديمي وكيلة العمادة الدكتورة / إلهام غبين، رحبت بالمدرب الدكتور / عزام عبيد من مركز أساليب للتدريب والمشاركين بالدورة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، متقدمة بالشكر لمعالي مدير الجامعة لدعمه المستمر لعمادة التطوير الأكاديمي ورعايته للدورات التي تقدمها العمادة.

كما أشارت إلى أن هذا البرنامج جاء من سعي عمادة التطوير الأكاديمي لتعزيز ثقافة التدريب ومن أجل التوسع في العملية التدريبية لتغطية أكبر عدد ممكن من المتدربين من منسوبي ومنسوبات جامعة جازان، إذ ارتأت العمادة أن يكون لدى الجامعة مدربين ومدربات من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وأنه من أجل تخريج مدرب شامل كان البرنامج على مرحلتين، الأولى هي مساعدة المتدرب على الإلمام التام بوسائل وأدوات تحليل الاحتياجات للفئة المستهدفة عن طريق الدورة الأولى المذكورة أعلاه، ومن ثم تنفيذ برنامج تدريب المدربين الذي يمثل المرحلة الثانية في تصور للعمادة لإعداد المدربين.

وقد اختتمت الدورة بحضور وكيل الجامعة للجودة د.محمد الصفحي وتوزيع شهادات الحضور من قبل عميد العمادة د. نايف أزيبي ووكيلة العمادة.


 
تاريخ الخبر :08/11/2017  آخر تعديل :08/11/2017 11:09 ص