نسخة تجريبية
جامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
غاشم: مشاريع تخرج طلاب التعليم عن بعد متميزة ومبتكرة

 

جامعة جازان تزود طلابها بمهارات البحوث العلمية

غاشم: مشاريع تخرج طلاب التعليم عن بعد متميزة ومبتكرة

 

 

أكد عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة جازان الدكتور إبراهيم بن أحمد غاشم بأن مشاريع التخرج التي يقدمها الطلاب تعتبر الانطلاقة الحقيقية لهم للمساهمة في خدمة المجتمع وإيجاد حلول علمية للمشكلة قيد الدراسة باستخدام التقنيات واللغات التي تعلموها في فترة الدراسة.

وأضاف الدكتور غاشم أن هذه المشاريع تقيس قدرات الطالب والطالبة وفهمه في مجال الدراسة أو الرسالة المقدمة وعمق هذه المعرفة وإلمامه بأهمية المشروع ومدى إسهامها في إثراء المعرفة إضافة إلى ارتكازها على العمل الجماعي وتبادل الخبرات.

وأوصى الدكتور غاشم الطلاب والطالبات بالاستفادة القصوى من هيئة أعضاء التدريس المكلفين بالمناقشة وتنفيذ توجيهاتهم، مؤكداً على مشاريع الطلاب في عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد تميزت بأنها مبتكرة ومتميزة في كافة النواحي العلمية والتطبيقية، مؤكداً على أن هذا مفخرة للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس والمشرفين والقائمين على العملية التعليمية بالجامعة.

وكان الدكتور غاشم قد حضر بمناقشة الطلاب لمشاريع تخرجهم واستمع إلى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المناقشة، وما قدمه الطلاب خلال البحث وجمع المعلومات وتحليلها، والموازنة بينها.

 

تاريخ الخبر :12/01/2017  آخر تعديل :12/01/2017 08:50 ص