أخبار بوابة جامعة جازان - أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة بجامعة جازان يؤدون اختباراتهم
نسخة تجريبية
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة بجامعة جازان يؤدون اختباراتهم

 

أكثر من 6 آلاف طالب وطالبة بجامعة جازان يؤدون اختباراتهم

 

   يؤدي أكثر من  6 آلاف  طالب وطالبة من طلاب التعليم عن بعد بجامعة جازان اختباراتهم للفصل الدراسي الأول 1437/1438هـ والذي انطلق عصر يوم السبت 9/4/1438هـ بعد أن انهت عمادة التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني كافة خططها استعداداً لاستقبالهم في مقر الجامعة الرئيسي للطلاب ومراكز الاختبارات في صامطة والدرب والداير للطالبات.

وتفقد عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور إبراهيم بن أحمد غاشم قاعات الاختبارات وتهيئتها لاستقبال الطلاب مع بدء الفترة الأولى للاختبارات ووقف على كافة استعدادات اللجان الأكاديمية والفنية والإدارية.

وأوضح الدكتور غاشم بأن عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة جازان تنتهج أفضل الطرق لإيصال العملية التعليمية من خلال تطبيق أحدث وسائل التعلم الإلكتروني المتبعة في أفضل الجامعات العالمية، وتنقسم إلى نظام إدارة التعليم الإلكتروني ونظام إدارة المحتوى الإلكتروني.

وبين الدكتور غاشم بأن تجربة جامعة جازان عريقة في التعليم عن بعد وذلك بانتهاجها لأحدث الوسائل العلمية التي تعمل على تطويرها باستمرار حيث إن نظامJUMPهو من الأنظمة الحديثة في عملية التعليم حيث يسهل على الطالب تحميله على أجهزة الجوال والكمبيوتر ويخول الطالب لدراسة جميع الأنشطة المتعلقة بالمادة العلمية ومن بينها حضور المحاضرات الافتراضية والمناقشات والاختبارات القصيرة والاختبارات النصفية بالإضافة إلى العديد من المزايا.

وثمن الدكتور غاشم حرص ومتابعة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي الدكتور علي بن أحمد الكاملي ودعمهم اللا محدود للعمادة ولكافة الأعمال التي من شأنها الإسهام في خدمة الطلاب والطالبات وتذليل كافة الصعاب أمامهم.

               

 

تاريخ الخبر :08/01/2017  آخر تعديل :08/01/2017 10:56 ص