أخبار بوابة جامعة جازان - جامعة جازان توقع مذكرة تعاون مع برنامج باسمح لخدمة المجتمع
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/أخبار بوابة جامعة جازان
جامعة جازان توقع مذكرة تعاون مع برنامج باسمح لخدمة المجتمع

جامعة جازان توقع مذكرة تعاون مع برنامج باسمح لخدمة المجتمع

 

 

 

رعى معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني توقيع مذكرة تعاون بين عمادة شؤون الطلاب ومتقن برنامج باسمح لخدمة المجتمع، وذلك بمكتبه ببرج الإدارة العليا بالجامعة بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن حسن أبو رأسين.

ووقع عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن حمود حبيبي نيابة عن الجامعة فيما مثل متقن برنامج باسمح لخدمة المجتمع الأستاذ هشام بن صالح رزق.

وقال الدكتور حبيبي إن هذا التعاون ينبع من اهتمام عمادة شؤون الطلاب بتسخير كل الجهود والإمكانيات لتعزيز قدرات الطلاب والطالبات كونهم الدعائم القوية التي يؤمل منها بناء إنجازات للوطن في الحاضر والمستقبل, موضحاً أن التعاون مع الجهات ذات العلاقة يعتبر من الوسائل الهامة والناجحة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأوضح الدكتور حبيبي أن هذا التعاون يشمل عدد من المسارات، والتي من أهمها: مسار (أدوات الإتقان)، ومسار الشغف، ومقياس الشغف العالمي، وإقامة فعاليات وملتقيات وبرامج مشتركة بعد الاتفاق عليها من قبل الطرفين وبحسب أنظمة الجامعة واحتياجات الشريحة المستهدفة. إضافة إلى برنامج سفراء متقن لتأهيل (السفراء) للمساهمة المجتمعية في تقديم برامج متقن داخل الجامعة، والتعاون بين الطرفين في كل ما يختص باهتمامات الطرفين ويخدم طلاب وطالبات الجامعة بحسب النظام.

 

 

 

تاريخ الخبر :20/03/2017  آخر تعديل :20/03/2017 12:28 م