نسخة تجريبية
جامعة جازان/مواقع الإدارات/وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي
المهام
 

مهامنا:

مدير المكتب

مهمته خدمة فريق العمل بالمكتب والسعي لتهيئة الجو الأكثر ملائمة للعمل والانجاز ، ويقوم  بالإشراف العام على سير العمل وتوزيع الاعباء والمهام ومتابعة الانجاز.

 السكرتارية

تختص بأعمال السكرتارية والاتصالات لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وجدولة المواعيد والاجتماعات وتنسيق الملفات الخاصة بسعادته واستقبال المراجعين في المواعيد المحددة والتواصل لخدمتهم وفق توجيهات سعادته.

المتابعة الادارية والاتصالات

تهتم بمتابعة كل ما يحال لصندوق المتابعة الادارية وانجاز التوجيهات بشأنها – متابعة ملف شئون الفريق والتنسيق  فيما يخص تطوير الموارد البشرية  واحتياجات العمل من التجهيزات.

المتابعة المالية

متابعة كل ما يحال لصندوق المتابعة المالية بشأن الاستحقاقات للجهات التابعة للوكالة والمحكمين والباحثين  والمبتعثين وانجازها وتوثيق الاجراءات البنكية وحفظها ،  والصرف من العهد  ومتابعة سدادها.

الدعم الفني  والنسخ

تهتم بعرض كل ما يرد على ايميل الوكالة وعرضه والرد بالتوجيهات بشكل يومي ، تحديث الموقع الالكتروني ، متابعة صندوق النسخ واعداد الخطابات والمحاضر واستكمال دورة المعاملة في الرد مع الاتصالات بالمكتب.

وحدة شئون المعيدين والمحاضرين – اللجان الدائمة

-  تختص الوحدة بأعمال التنسيق لسد حاجة الجامعة من المعيدين والمحاضرين وفق الاليات المنظمة بهذا الخصوص.

- متابعة وتحديث الاجراءات اليومية لملف المعيدين والمحاضرين المعينين والمبتعثين.

- تطوير قاعدة البيانات شاملة للمعيدين والمحاضرين بما يضمن الاعتماد عليها في اتخاذ القرارات.

وحدة شئون المجلس العلمي

- تختص الوحدة بإدارة أعمال المجلس العلمي وفق اختصاصاته في التعيين والترقيات وكل ما يحال في اختصاصات المجلس العلمي.

- متابعة الاجراءات لملف المجلس العلمي قبل وأثناء وبعد انعقاد الجلسات بطابع الدقة والسرية.

- إنشاء قاعدة بيانات شاملة لأعضاء هيئة التدريس السعوديين  بالتعاون مع  إدارة شئون أعضاء هيئة التدريس ومراجعتها بما يضمن اعتماد تقاريرها في اتخاذ القرارات.