نسخة تجريبية
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/مواقع الإدارات/وكالة الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي
مدير جامعة جازان يكرم الفائزين بجوائز الجامعة للتميز في نسختها الأولى

 

أكد على استمرارية الجائزة وتوسعها للطلاب مستقبلا

مدير جامعة جازان يكرم الفائزين بجوائز الجامعة للتميز في نسختها الأولى

              

 

 

أكد معالي مدير جامعة جازان الاستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على أهمية التكريم للمتميزين والمبدعين لدعم روح التنافس نحو الأفضل بين أفراد وإدارات الجامعة وأن التكريم من الواجبات التي تحرص الجامعة على تقديمها لمنسوبيها.

 

وأضاف معاليه أن الجامعة تحرص على استمرارية الجائزة وتطويرها لتتسع وتستهدف كافة منسوبي الجامعة بمختلف وكالاتها وعماداتها وكلياتها ومختلف الأجهزة الإدارية والفنية المتميزة مستقبلاً.

 

وأكد معاليه في ذات السياق على أن الطالب الجامعي هو محور العملية الأكاديمية متمنيا أن تتوسع الجائزة لتشمل مختلف المجالات وفق ما يحقق خدمة ومتطلبات الطلاب والطالبات ويمكنهم من تحقيق التميز المنشود.

جاء ذلك خلال رعاية معاليه لحفل جائزة جامعة جازان للتميز في دورتها الأولى والتي نظمتها وكالة الجامعة للجودة والتطوير على مسرح عمادة السنة التحضيرية بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

وانطلقت فعاليات الحفل باستهلالية قدمها المشرف على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والمؤتمرات الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي تحدث من خلالها عن نشأة فكرة الجائزة وحتى وصولها للمحفل المبارك.

 

بعدها تحدث عميد التطوير الأكاديمي ورئيس مجلس إدارة الجائزة الدكتور نايف أزيبي حول الجائزة وشموليتها لكافة منسوبي الجامعة وتغطيتها لمجال الإبداع الإداري والمعرفي حيث انطلقت هذا العام في 9 مجالات متنوعة مقدما شكره لكافة لجان الجائزة والمشاركين فيها.

 

بعدها قام معالي مدير الجامعة يرافقه وكيل الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي الأستاذ الدكتور علي بن أحمد الكاملي بتكريم الفائزين بالجائزة حيث حققت كلية الطب جائزة التميز للكليات, وتكريم قسم الفيزياء بكلية العلوم بجائزة التميز للأقسام الأكاديمية, وتكريم كل من عضو هيئة التدريس الدكتور يوسف بن سالم العريان من كلية علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات, الدكتور شفيع الحق من كلية التمريض بجائزة التميز في البحث العلمي, الأستاذة شقراء بنت علي آل بشير من كلية العلوم والآداب بصامطة لحصولها على المركز الأول في التميز الإداري للموظفين وحل ثانياً الأستاذ نايف بن إبراهيم كريري من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والمؤتمرات والمركز الثالث للأستاذة سارة بنت علي الحازمي من الإدارة العامة لتقنية المعلومات.

 

وفي مجال الطالب المتميز نال الجائزة الطالب محمد بن فوزي زيلعي من كلية الهندسة, كما نالت كلية طب الأسنان جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية وكلية علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات جائزة التميز للموقع الالكتروني. كما تم تكريم إدارة تنمية الموارد البشرية بجائزة التميز الإداري للإدارات.

 

واختتمت فعاليات الحفل بتكريم اللجان المشاركة في الجائزة وأعضاء مجلس إدارة الجائزة والفائزين وأُخِذت الصور

 التذكارية مع راعي الحفل.

 

 

                

                 

لمشاهدة بقية الصور

 

تاريخ الخبر :22/01/2017  آخر تعديل :24/05/2017 11:30 ص