نسخة تجريبية
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/مواقع الإدارات/وكالة الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي
"المواءمة بين رؤية المملكة 2030 وخطة جامعة جازان الاستراتيجية"

 

جامعة جازان تنظم ندوة

"المواءمة بين رؤية المملكة 2030 وخطة جامعة جازان الاستراتيجية"

أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن رؤية المملكة 2030 نقلة تنموية تاريخية تسعى للتحول الوطني الذي يواكب المتغيرات الوطنية والإقليمية والعالمية بما يحقق تطلعات الرؤية الطموحة لإخراج جيل يتمتع بالشخصية المستقلة، ويمتلك المعارف والمهارات والسلوكيات الحميدة متصفاً بروح المبادرة والمثابرة والقيادة.

جاء ذلك خلال ندوة "المواءمة بين رؤية المملكة 2030 وخطة جامعة جازان الاستراتيجية" والتي نظمتها وكالة الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي بمسرح السنة التحضيرية صباح الأربعاء 29/3/1438هـ وشارك فيها وكلاء الجامعة بحضور عمداء الكليات والعمادات المساندة.

وحث معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني الجميع على الشفافية والإفصاح، مؤكداً على أن الجميع يساهم في تحقيق وإنجاح خطة جامعة جازان الاستراتيجية والتي تعتمد على مبادرات يشارك فيها كافة منسوبي الجامعة.

وكانت الندوة بدأت بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة فريق العمل ألقاها عميد التطوير الأكاديمي الدكتور نايف أزيبي تحدث من خلالها عن خطوات العمل في الخطة الاستراتيجية واعتمادها على رؤية المملكة 2030 وأهدافها وبرامجها وآلية متابعتها.

تلا ذلك عرضاً مرئيا تحدث عن خطة جامعة جازان واستراتيجيتها لتحقيق أهدافها بناء على رؤية المملكة 2030.

بعد ذلك بدأت الندوة التي شارك فيها كل من وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان بن حسن الحازمي ، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد بن حسن أبو رأسين ، ووكيل الجامعة للجودة والتطوير الأكاديمي الدكتور علي الكاملي متحدثاً ومديراً للندوة.

وقدم وكلاء الجامعة خلال الندوة شرحاً عن رؤية الجامعة وخططها الاستراتيجية من خلال المبادرات التي قدموها والخطط التنفيذية لها وكيفية ومواءمتها مع رؤية المملكة 2030.

 

تاريخ الخبر :02/01/2017  آخر تعديل :24/05/2017 11:31 ص