نسخة تجريبية
Skip Navigation Links
القوائم
الصور
الصفحـة الرئيسيـــة
تـــعرف علينــاExpand تـــعرف علينــا
كلمة المشرف العام
الرؤيـــة والرســــالة
الهيــكل التنظيـــمي
منســــــوبــو الإدارة
الإرتبـاط التنظيـــمي
وحــــــــــدات الإدارةExpand وحــــــــــدات الإدارة
دليــــل الإدارة - pdf
دليــل الدورات - pdf
إنجــــــــازات الإدارة
المــوظف المثـــالي
مصـــادر التـعــلـــــم
اعتمــــــادات الإدارة
نشـــــــاطات الإدارة
شكر وتقدير وعرفان
مواقـــــــع هــــــامة
التواصــل مع الإدارة
الخريـطة الجغرافيـة
 
جامعة جازان/مواقع الإدارات/إدارة تنمية الموارد البشرية

 

تأسيس إدارة تنمية الموارد البشرية، وتأثيث الموقع، واستقطاب عدد من الكوادر للعمل بالإدارة.

 

 

بناء الدليل التعريفي لإدارة تنمية الموارد البشرية، والذي يحتوي على معلومات مفصلة عن الإدارة ورؤيتها ورسالتها وقيمها واهدافها واختصاصاتها، كما يقدم شرحاً وافياً حول الآليات والإجراءات المتبعة من قبل إدارة تنمية الموارد البشرية في مجال التدريب، والتطوير الإداري والوظيفي، وتقييم جودة الحياة العملية، وإعداد البحوث والدراسات المتعلقة بالموارد البشرية.

 

 

بناء الدليل الإرشادي للبرامج التدريبية المخصصة لمنسوبي جامعة جازان من الإداريين، والمصنفة على خمسة عشر مسار، وقد راعت الإدارة في أن توفر تلك البرامج فرصاً تدريبية حقيقية ومتنوعة لمنسوبي الجامعة من الجنسين، وعلى مختلف مستوياتهم الوظيفية، كما أن تلك البرامج لم تغفل الفئات الخاصة كذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من شاغلي الوظائف التشغيلية.

 

 

بناء عدد من الاستمارات الإلكترونية المخصصة لتسيير عمل الإدارة في الجانب الإداري وفي مجال التدريب، وقد راعت الإدارة أن تحتوي تلك الاستمارات على المعلومات الحيوية والهامة، مع سهولة التعبئة.

 

 

بناء الموقع الإلكتروني للإدارة في إطار برنامج بوابة الجامعة وفي حدود ما يقدمه من تسهيلات وخدمات تقنية.

 

 

فتح حسابات تواصل إلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك للبقاء على تواصل مع المجتمع المحيط، ولإتاحة الفرصة للراغبين في التواصل مع الإدارة وإبداء آرائهم حول نشاطاتها وأدائها مما يضمن استمرار الإدارة في تطوير وتجويد خدماتها.

 

 

توفير برنامج تقني لإدارة نشاطات الإدارة في مجال التدريب بالتعاون مع عدد من الجهات الداخلية والخارجية، ولا زال العمل مستمر لاستكمال جميع الجوانب التقنية اللازمة لإدارة نشاطات المحاور الأربعة الأخرى.

 

توفير المرافق والتجهيزات اللازمة والبيئة الملائمة لتنفيذ برامج معهد الإدارة العامة في جامعة جازان والموجهة لموظفي الدولة في منطقة جازان، والعمل كضابط اتصال وشريك في التنفيذ مع معهد الإدارة العامة.

 

 

اختيار جامعة جازان (ممثلةً في إدارة تنمية الموارد البشرية) كأفضل جامعة من بين الجامعات المشاركة في تنفيذ المشروع الوطني لتدريب موظفي الدولة بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، وذلك نظير ما قدمته من تسهيلات وخدمات للمدربين والمتدربين على حدٍ سواء، ونظير الإدارة الناجحة لبرامج المشروع في منطقة جازان من حيث التواصل والتنظيم والترتيب وتهيئة البيئة الملائمة للعملية التدريبية.   

 

 

 

 الحصول على شهادة شكر وتقدير من إدارة البوابة الإلكترونية للجامعة نظير تطوير موقع الإدارة والاهتمام بتحديثه وتزويده بكل المواد والمعلومات الضرورية.