نسخة تجريبية
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/مواقع الإدارات/الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي
جامعة جازان تعزز شراكتها مع جامعة الملك خالد في مجال الخدمات الطبية

جامعة جازان تعزز شراكتها مع جامعة الملك خالد في مجال الخدمات الطبية

 

 

 

في خطوة استعدادية لتشغيل المركز الطبي بجامعة جازان قام وفد من الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة جازان بزيارة إلى مقر العيادات الخارجية بإدارة الخدمات الطبية بجامعة الملك خالد بأبها, وذلك لاكتساب الخبرات في إدارة هذا المركز وتشغيله.

 

وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي الدكتور حسين بن محمد عقيلي بأن هذي الزيارة تأتي امتدادا للعديد من الزيارات التي قامت بها الإدارة في الفترة الماضية لتأسيس وتشغيل المركز وذلك من أجل الوصول إلى تصور كامل لرسم خطة لتأسيس مقر العيادات ووضع آلية حديثة لتشغيلها.

 

وأضاف العقيلي بأن إدارة الخدمات الطبية تحظى بدعم كبير من إدارة الجامعة ممثلة في معالي المدير وسعادة وكيل الجامعة, وهي محور اهتمام طلاب الجامعة خصوصا التخصصات الطبية وأبناء منطقة جازان.

 

وقدم الدكتور العقيلي شكره لإدارة العيادات الخارجية بإدارة الخدمات الطبية بجامعة الملك خالد على تعاونهم البناء خلال برنامج الزيارة.

 

واشتمل برنامج الزيارة على اجتماع رسمي قام به أعضاء الوفد مع مدير العيادات ونائبه, كما اشتملت على زيارة ميدانية لمقر العيادات الخارجية وجميع الأقسام الإدارية والفنية التابعة لها, وهدفت من خلالها إلى تعزيز شراكتها مع المؤسسات الوطنية والاستفادة من خبراتها السابقة وخططها الاستراتيجية التي استخدمتها إداراتهم في تشغيل العيادات.

 

هذا ويعد المركز الطبي من المراكز الصحية الواعدة ويضم العديد من العيادات الطبية الأساسية, وتتطلع من خلاله إدارة الجامعة إلى تقديم خدمات صحية مناسبة لجميع منسوبيها.

تاريخ الخبر :  آخر تعديل :26/01/2017 10:07 ص