نسخة تجريبية
جامعة جازان/مواقع الإدارات/الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي
برعاية معالي مدير الجامعة الادارة العامة للخدمات الطبية تطلق حملة التبرع بالدم

برعاية معالي مدير جامعة جازان و حضور عدد من الوكلاء والعمداء بالجامعة

جامعة جازان : تساند دروع الوطن المرابطين في الحد الجنوبي بحملة للتبرع بالدم

منطلقا من حرص ادارة جامعة جازان على تأدية واجباتها المجتمعية المناطة بها تجاه افراد مجتمع المنطقة , وتضامناً مع جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي , اكملت الادارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي بجامعة جازان استعداداتها اللازمة لتنظيم حملة للتبرع بالدم بعنوان ( جنودنا ... تيجاننا ) وحدودنا دماؤنا , بالتعاون مع ادارة المختبرات ووحدة بنك الدم بصحة جازان .

و ستنطلق فعاليات الحملة صباح يوم الاحد الموافق27/2/1438 هــ , وذلك بمقر الادارة العليا بالجامعة وبرعاية كريمة من معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور / مرعي بن حسين القحطاني وحضور عدد من الوكلاء والعمداء .

ومن جانبه أوضح المشرف العام على الادارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي سعادة الدكتور/ حسين محمد عقيلي بان هذه الحملة تعد امتداد للعديد من الحملات المجتمعية والبرامج الصحية التي ستنفذها الادارة بإذن الله تعالى خلال العام الجامعي الحالي , و ستستمر على مدى خمسة اسابيع متتالية تتنقل من خلالها عربة بنك الدم في عدد من مرافق الجامعة موضحة تفاصيل فعالياتها بالضغط هنا ... 

وفي ختام كلمته شكر العقيلي إدارة الجامعة ممثله في معالي مدير الجامعة على الدعم السخي والاهتمام المتواصل الذي يقدمه معاليه لإدارة الخدمات الطبية ,كما شكر ادارة المختبرات ووحدة بنك الدم بصحة جازان على تعاونهم البناء وجهودهم الفاعلة في تنفيذ فعاليات الحملة , سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع في اداء واجباتهم تجاه هذا الوطن المعطاء وحماية مقدساته ومكتسباته.

تاريخ الخبر :  آخر تعديل :15/01/2017 01:15 م