نسخة تجريبية
جامعة جازان/مواقع الإدارات/معالي مدير الجامعة
مدير جامعة جازان يلتقي طلاب الجامعة المستجدين

مدير جامعة جازان يلتقي طلاب الجامعة المستجدين

القحطاني: اهتمام الجامعة بطلاب المنح الداخلية والخارجية وذوي الاحتياجات الخاصة واجب
جامعة جازان تحظى باهتمام ودعم حكومتنا الرشيدة

أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن حكومتنا الرشيدة ــ حفظها الله ــ قد أولت اهتمامها بجامعة جازان من خلال اعتماد عدد من المشاريع الحيوية في المدينة الجامعية وفي الكليات الطرفية وهو ما يجب أن يعيه طلاب جامعة جازان المستجدين ويولوه الأهمية وذلك بالحفاظ على هذه المنشآت الحديثة الضخمة، مضيفا بأن لطلاب المنح الداخلية والخارجية وذوي الاحتياجات الخاصة علينا واجب الاهتمام والرعاية ونسعى لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم في دراستهم الجامعية.

جاء ذلك خلال رعاية معاليه لبرنامج اللقاء الثاني المفتوح مع الطلاب المستجدين في كليات الحاسب الآلي والهندسة والتربية والذي نظمته وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية بالتعاون مع عمادة السنة التحضيرية وعمادة شؤون الطلاب وعمادة القبول والتسجيل في مسرح السنة التحضيرية بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د سلطان الحازمي والدكتور محمد بن حمود حبيبي عميد شؤون الطلاب والدكتور بركات مكرمي عميد القبول والتسجيل والدكتور عبدالله الزغيبي عميد عمادة السنة التحضيرية.

واستهل اللقاء بنبذة تعريفية عن النظام الأكاديمي والجدول الدراسي والإرشاد الأكاديمي والتعريف بنظام الحذف والإضافة من قبل عميد عمادة السنة التحضيرية ومن ثم افتتح مدير الجامعة اللقاء بتعريف الطلاب بواجباتهم وحقوقهم، وسير العمل داخل الجامعة ومرافقها، وكيفية الاستفادة من الإمكانات والتجهيزات الحديثة التي وفرتها الجامعة.
ومن ثم فتح باب النقاش باستقبال أسئلة واستفسارات الطلاب حول عدة أمور منها ما يخص التعليم عن بعد والمحاضرات الإلكترونية وآلية التسجيل في السكن الجامعي والحذف والإضافة والتحويل.

كما استمع معاليه لمطالب منسوبي السكن الجامعي من قبل أحد طلاب المنح الخارجية حيث أكد معاليه على أن مطالبهم محل اهتمام وتم حل عدد من الإشكاليات ونسعى لحل كافة العقبات التي تواجه الطالب الجامعي.


تاريخ الخبر :28/09/2016  آخر تعديل :28/09/2016 09:43 ص