نسخة تجريبية
Skip Navigation Links
الصفحة الرئيسية
كلمة المشرف العام
الرؤية و الرسالة
اهداف الإدارة
الهيكل التنظيمي
الاقسام والمهامExpand الاقسام والمهام
المشاريع الجاري تنفيذها
المشاريع المنتهية
المشاريع المستقبلية
الاتصال بالإدارة
 
الموقع الرئيسي لجامعة جازان/مواقع الإدارات/الادارة العامة للمشاريع
القضاء على الإرهاب من أولويات المملكة وهي سباقة في محاربته

مدير جامعة جازان:
القضاء على الإرهاب من أولويات المملكة وهي سباقة في محاربته

جامعة جازان: المركز الإعلامي
أشاد مدير جامعة جازان المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع بالقرار الذي اتخذته المملكة معلنة من خلاله عن تشكيل تحالف إسلامي عسكري من 34 دولة إسلامية لمحاربة الإرهاب".
وقال الدكتور ربيع إن المملكة بما تتمتع به من حكمة وبعد نظر كانت السباقة لنبذ التطرف والعنف وتجفيف منابع الإرهاب ومحاربته ولها الصدارة في تشكيل مثل هذه التحالفات وإطلاق المبادرات والاقتراحات.
وأشار الدكتور ربيع بأن المؤتمر الصحفي الذي أقامه ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع جاء إعلانا عن تدشين المملكة كياناً جديداً يهدف لوحدة الأمة الاسلامية لمواجهة الإرهاب الذي أصبح يهدد كافة البلدان الإسلامية ويشوّه صورة الدين الإسلامي وسماحته وهو بمثابة خارطة طريق لمواجهة الإرهاب والتطرف الفكري والعسكري وكافة تنظيماته الإرهابية بداية بالقاعدة مرورا بتنظيم داعش وكافة التنظيمات الإرهابية التي تطرأ على الساحة في أي زمان ومكان.
وأكد الدكتور ربيع إننا كمواطنين سعوديين نؤيد ونقف مع القيادة الحكيمة وندعم كافة قراراتها ونتطلع لأن يحدث هذا التحالف الإسلامي تغييرا ملحوظا في خارطة العالم الإسلامي ونرى فيه إعلانا حقيقيا لمبدأ الأخوة الإسلامية التي حث عليها ديننا الحنيف وذكرها ربنا عز وجل في كتابه الكريم "إنما المؤمنون إخوة", وقوله تعالى  "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان".
وأضاف الدكتور ربيع بأن هذا التحالف سيتصدى لكافة المخططات التي تسعى لتفكيك وحدة المسلمين في المنطقة والتي باتت واضحة المعالم وزرع فتيل الإرهاب وإثارة الفتن في مختلف دول العالم العربي بشكل خاص والعالم الإسلامي بشكل عام.

تاريخ الخبر :15/12/2015  آخر تعديل :23/12/2015 10:01 ص